شبوة - ونافخي الكير بقلم /عبدربه هشله ناص


شبوه ..ونافخي الكير




شبوة - ونافخي الكير

بقلم /عبدربه هشله ناصر
استغرب كثيرا من بعض تلك الاقلام من ابناء شبوة التي تحاول نقل صورة معتمة عن وضع محافظتهم وجعلها في نظر المتتبع محافظة غير مستقرة ومضطربه امنيا.
بل وصل بالبعض الحديث عن بعض التباينات التي تحصل بين الحين والاخر الى انها مشاكل معقدة لا يقدر احد على حلها ومحاولة تشوية اي جهود من شانها حل اي خلافات او تباينات تنشئ بين جهة و اخرى في شبوة ..
متناسين ان شبوة كانت نموذجا للأمن والاستقرار خلال السنوات التي كانت الاحداث تعصف بمحافظات الجمهورية وذلك بفضل  الله سبحانه وتعالى وجهود السلطة المحلية بقيادة الدكتور /علي حسن الاحمدي وقيادات الاحزاب والتنظيمات السياسية فكانت كل الفعاليات السياسية  تسير بشكل طبيعي دون اي صدام او حصول مشاكل ..
وهاهم اليوم ابناء شبوة بمشايخها واحزابها تسهم في حل الخلافات والتباينات التي تحصل بين مؤسسة واخرى والاتفاق على جعل شبوة قاسم مشترك يلتقي عليه الجميع بكافة اطيافهم السياسية والحفاظ على امنها واستقرارها  واجب كل شبواني مخلص وحريص .
ولهذا لابد للجميع من التعاون والعمل على تقارب وجهات النظر بين الجميع والحفاظ على محافظتنا الابية والنأي بها و بأبنائها  من عدم الدخول في صراعات تناحرية  او صدامات تنعكس بشكل سلبي على امن واستقرار المحافظة وسلامة ابناءها .
فمحافظة شبوة قادمة بإذن الله تعالى على نهضة تنموية واقتصاديه؛ يتمثل ذلك في اعادة تصدير النفط واستئناف عمل الشركات النفطية والغازية والبدء بالخطوات الاولى لإنشاء ميناء تجاري للمحافظة ،كل ذلك سيكون له مردود اقتصادي وتنموي على محافظتنا وسيوفر الكثير من فرص العمل للشباب وتنشيط الرأسمال المحلي وزيادة ايرادات المحافظة لمواجهة متطلباتها الخدمية والتنموية .
فارجوا ان تكون اقلامنا ادوات بناء وتنمية وان لا لتكون معاول هدم وتدمير.. وان تجمع لا تفرق وعليها نشر ثقافة الاخاء والتعاون بين ابناء المحافظة ورفض كل من يعمل على زعزعة امن واستقرار المحافظة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مساجلة شعريه بين الامام أحمد بن يحيى حميد الدين والشيخ علي ناصر القردعي

حبوب حبوب لاتغضـــــــب الشاعر / احمد عبدربه العواضي

على شاطي الـوادي نظـرت حمامـة الشاعر/ يزيد بن معاوية