يقول المهتجس شاعر لطمني شيب في رأسي== الشاعر // صالح محمد القميشي



يقول المهتجس شاعر لطمني شيب في رأسي

من اروع قصائد الشاعر // صالح محمد القميشي 



يقول المهتجس شاعر لطمني شيب في رأسي
ولاهو كبر في سني ليالي شيبت بالرأس 

ليالي سود فيها الظلم يصبح حق للمآسي
وفيها تصبح الفضة صديرة للذهب والماس

ولا واحد يفرق بين عباسي ودباسي
تراهم داسوا الحسبة لقو عباس في دباس

ترى ذا يصلح المهراء وذا عمرود جساسي
وسوو مثل ماسوت بسوس الحرب في جساس

فتن في هذه الدنيا وفيها ظلم ومآسي 
وفيها دوس الا يا ساتر استر كم لها تنداس

خرج ذا فصل والثاني انا وطيت لك راسي
لكن الا بس يازين السبل وطيت هذا الرأس 

لا نك من تملك وامتلك عقلي واحساسي
متى ماغبت عني يوم تلقاني بدون حساسي

بدونك ماقدر اتنفس غيابك يكتم انفاسي
يسبب لي مرض ضيق النفس دي يكتم الانفاس

انا احبك وحبك يعتبر وزني ومقياسي
ولا ترضى تسبب لي خلل في الوزن والمقياس

انا دي ماهني طرفي منامه وسأل انعاسي
انا دي قلت لعيوني سنة لا تسهنين إنعاس 

انا دي قلت لك حط الصبر مر في كأسي
واسقيني امرالمر وانا اتجرعه بالكأس

انا دي بعت لك قلبي مقابل حبك القاسي 
وخله من عتب يعتب انا مالي ومال 



تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مساجلة شعريه بين الامام أحمد بن يحيى حميد الدين والشيخ علي ناصر القردعي

حبوب حبوب لاتغضـــــــب الشاعر / احمد عبدربه العواضي

على شاطي الـوادي نظـرت حمامـة الشاعر/ يزيد بن معاوية