اطباء رحمة -- لا .. اطباء تجارة بقلم /عبدربه هشله ناصر

 اطباء رحمة -- لا .. اطباء تجارة

بقلم /عبدربه هشله ناصر

مادفعني لكتابة ذلك المقال المتواضع هي تلك المبادرة الانسانية التي تعودوا عليها ابنا مديرية بيحان وبعض المديريات من قبل الاطباء من ابناءهم عند زياراتهم لقضاء اجازات العيد وحرص اولئك الاطباء على تقديم خدمات انسانية لاهلهم في مديرياتهم في مجالات تخصصاتهم الطبية كل ذلك على حساب راحتهم واجازاتهم لقضاء ايام العيد عند اهلهم وذويهم وكل ذلك العمل بدون اي مقابل مادي من المرضى الذين يقابلوهم او يستفيدوا منهم .
تلك البادرة الانسانية جديرة بالحديث عنها والعمل على تعميمها في بقية المديريات وذلك بالتنسيق بين مكاتب الصحة وادارة المستشفيات والاطباء من ابناء تلك المديريات واستضافتهم عدة ايام عند زيارتهم لمديرياتهم من شانها ان يستفيد المرضى وتخفيف العب عليهم وعلى اسرهم بدلا من الذهاب الى مستشفيات واطباء اخرون في مناطق ومحافظات اخرى اوالسفر للعلاج خارج البلاد في ضل اوضاع انسانية صعبة يعيشها المواطن في كافة مجالات حياته .
ان ذلك العمل الانساني يستحق الشكر والاشادة وهذا مايتكرر كل عام من قبل البعض منهم وبالذات الدكتور الانسان /محمد عبدالله لهدان / اخصائي مسالك بولية . عند زيارته السنوية الى بيحان ومقابلة الكثير من المرضى وتقديم خدماته الطبية المجانية لهم
يضاف الى اولئك الاطباء الزائرون لمديرية بيحان هذا العام الاعلان عن استضافة مستشفى بيحان لدكتور. / شاكر الفخري اخصائي مخ واعصاب .
وقبل ذلك الاعلان في عتق عن استضافة مركز الاورام لدكتور / محمد سالم العمري/ استشاري جراحة الأورام
حيث سيقوم بعمل عمليات استئصال اورام الثدي والغدة الدرقية والجهاز الهضمي مجاناً
فالف تحية وتقدير لاولئك الاطباء الذين حرصوا على تقديم خدماتهم الطبية المجانية لاهلهم المرضى في مديرياتهم ومركز علاج الاورام والتخفيف من معاناتهم وكذلك الشكر لادارة مستشفى بيحان وادارة مركز الاورام عتق على ذلك العمل الانساني والاستضافة لاولئك الاطباء جعلها الله في ميزان حسناتهم .
21/6/2024

________
اطباء رحمة -- لا -- اطباء تجارة
بقلم: عبدربه هشله ناصر
عدن الغد
ADENGAD.NET
مقال : عبدربه هشله ناصر - اطباء رحمة -- لا -- اطباء تجارة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مساجلة شعريه بين الامام أحمد بن يحيى حميد الدين والشيخ علي ناصر القردعي

حبوب حبوب لاتغضـــــــب الشاعر / احمد عبدربه العواضي

على شاطي الـوادي نظـرت حمامـة الشاعر/ يزيد بن معاوية